أمراض الغدة الدرقية 2017-07-26T16:02:35+03:00

ندوات الخالدي الطبية

ندوات الخالدي الطبية

مرحبا بكم في برنامج الندوات التعليمية عبر الانترنت (WEBINAR) لدى مستشفى و مركز الخالدي الطبي حيث يتم استضافة مختصين واستشاريين من الأطباء المؤهلين لدينا لتقديم المعلومات والاستشارات الطبية القيمة عن شتى المواضيع والمشاكل الصحية المختلفة.

ندوة مجانية عن أمراض الغدة الدرقية

التاريخ

 الوقت

عن الطبيب

نبذة عن الدكتور باسم مرقص:
الدكتور باسم متخصص في الجراحة العامة وجراحة الأورام. وقد زوده عمله في عدة مستشفيات، داخل وخارج الأردن لسنوات طويلة بالخبرة في علاج الكثير من الأمراض الجراحية والأورام. الدكتور باسم دائما في الطليعة في أحدث أخبار الطب، والتقدم الطبي، وباتباع أحدث طرق العلاج لكثير من الأمراض. خبرته الطويلة، بالإضافة إلى طريقته في تعامله مع المرضى جعلت منه محط ثقة مرضاه وزملائه على حد سواء.
تخرج الدكتور باسم مرقص من كلية الطب في جامعة الكويت عام 1992. ثم انتقل مباشرة إلى الأردن ليتابع التخصص في مجال الجراحة. وفي عام 1997 حصل على زمالة كلية الجراحين الملكية الإيرلندية. وفي عام 1999 حصل على درجة التخصص العالي في الجراحة العامة في مستشفى الجامعة الأردنية، ومن ثم البورد الأردني في الجراحة العامة. خلال ذلك الوقت، بدأ اهتمامه في جراحة الأورام، وابتدأ العمل في قسم جراحة الأورام في مستشفي الجامعة الأردنية لمدة سنتين. وحاز خلال هذه الفترة على خبرة في جراحة الكثير من الأورام، وابتدأ اهتمامه يتزايد في هذا المجال. ولذلك، وفي عام 2002، سافر إلى مدينة دبلن في إيرلندا ليتابع تدريبه في مجال الأورام، وخصوصا أورام الثدي، والغدة الدرقية، وأورام القولون والمستقيم، بالإضافة إلى تدريب في الجراحة بالمنظار.
في عام 2005 عاد إلى الأردن بعد أن أنهى تدريبه، والتحق مباشرة بالعمل في مركز الحسين للسرطان كأخصائي جراحة عامة وجراحة أورام، وكأستاذ مشارك في مركز التعليم الطبي (PEC) التابع للمركز، حيث شارك بتقديم العديد من النشاطات التعليمية الطبية عالية المستوى للخريجين والمقيمين والزملاء لتحسين مهاراتهم ليتمكنوا من تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى. كما وقام خلال هذه الفترة بالعديد من الأبحاث في مجال الجراحة والأورام، والتي نشرت في عديد من المجلات الطبية العالمية.

للتسجيل

الندوة مجانية و لكن التسجيل ضروري لحضور الندوة

سيصلكم رابط الندوة عبر البريد الإلكتروني عما قريب


أرغب بإستلام النشرة الشهرية عبر البريد الإلكتروني

عن الخالدي

مستشفى ومركز الخالدي الطبي هو أحد أعرق مستشفيات الأردن وأكثرها تطوراًيتميز المستشفى بطاقمه الطبي والجراحي وبعنايته الخاصة بالمرضى، وهو مزود بأحدث أجهزة التشخيص والعلاج بإشراف طاقمٍ مدرّب من الأطباء والممرضات.

يحتوي المستشفى على ١٦٠ سريراً، منها ٢٥ سريراً للعناية المركزة مما يجعله من أكبر وحدات العناية المركزة في القطاع الخاص والمؤهلة لعلاج ومتابعة أصعب الحالات الطبية، بما فيها حالات الجلطة الدماغية الحادة و والأورام وأمراض القلب والكلى وجراحة العيون.