تصغير الثدي 2017-08-22T18:11:56+03:00

ندوات الخالدي الطبية

ندوات الخالدي الطبية

مرحبا بكم في برنامج الندوات التعليمية عبر الانترنت (WEBINAR) لدى مستشفى و مركز الخالدي الطبي حيث يتم استضافة مختصين واستشاريين من الأطباء المؤهلين لدينا لتقديم المعلومات والاستشارات الطبية القيمة عن شتى المواضيع والمشاكل الصحية المختلفة.

ندوة مجانية عن تصغير الثدي

التاريخ

 الوقت

عن الطبيب

الدكتورة ليال الاسير، استشارية أمراض و اورام و جراحة و وترميم الثدي و الجراحة العامة في مركز الخالدي لصحة المرأة و تشخيص أمراض الثدي، متخصصة بكل ما هو متعلق بالثدي ، سواء كان ذالك الفحص المبكر، او أمراض، او أورام، او تجميل الثدي.

الدكتورة ليال ايضاً آخصائية جراحة عامة وإنهت تخصصها بالجراحة العامة في بريطانيا ، ثم أتمت زمالة في جراحة اورام و أمراض الثدي ، و زمالة في ترميم و تجميل الثدي من خلال احدى اهم برامج التدريب العالمية في بريطانيا. الدكتورة ليال عملت ك استشارية فى وحدة الثدي في مستشفى جامعة شفيلد، بريطانيا قبل ان تقرر العودة الى عمان للعمل في القطاع الخاص.

تستقبل الدكتورة ليال ايضا حالات الجراحة العامة، ولديها أحدث التقنيات العالمية في جراحة الثدي الوقائية، العلاجية، الترميمية و التجميلية.

مركز الخالدي لصحة المرأة تشخيص وأمراض الثدي هو احد مراكز الامتياز التابعة لمستشفى ومركز الخالدي الطبي في عمان – الاردن.

للتسجيل

الندوة مجانية و لكن التسجيل ضروري لحضور الندوة

سيصلكم رابط الندوة عبر البريد الإلكتروني عما قريب


أرغب بإستلام النشرة الشهرية عبر البريد الإلكتروني

عن الخالدي

مستشفى ومركز الخالدي الطبي هو أحد أعرق مستشفيات الأردن وأكثرها تطوراًيتميز المستشفى بطاقمه الطبي والجراحي وبعنايته الخاصة بالمرضى، وهو مزود بأحدث أجهزة التشخيص والعلاج بإشراف طاقمٍ مدرّب من الأطباء والممرضات.

يحتوي المستشفى على ١٦٠ سريراً، منها ٢٥ سريراً للعناية المركزة مما يجعله من أكبر وحدات العناية المركزة في القطاع الخاص والمؤهلة لعلاج ومتابعة أصعب الحالات الطبية، بما فيها حالات الجلطة الدماغية الحادة و والأورام وأمراض القلب والكلى وجراحة العيون.