بطانة الرحم الهاجرة 2017-07-26T16:02:23+03:00

ندوات الخالدي الطبية

ندوات الخالدي الطبية

مرحبا بكم في برنامج الندوات التعليمية عبر الانترنت (WEBINAR) لدى مستشفى و مركز الخالدي الطبي حيث يتم استضافة مختصين واستشاريين من الأطباء المؤهلين لدينا لتقديم المعلومات والاستشارات الطبية القيمة عن شتى المواضيع والمشاكل الصحية المختلفة.

ندوة مجانية عن بطانة الرحم الهاجرة

التاريخ

 الوقت

عن الطبيب

د. هلا يحيى الغصين
استشارية نسائية وتوليد وعقم وأطفال انابيب
حصلت الدكتورة هلا على بكالريوس الطب والجراحة العامة من الجامعة الاردنية ومن ثم حصلت على البورد الاردني في اختصاص النسائية والتوليدوالعقم, وهي عضو في الجمعية الاردنية للاخصاب والوراثة. توجهت بعدها للعمل في اختصاص العقم والمساعدة على الانجاب وأطفال الانابيب. التحقت بطاقم مستشفى فرح للاخصاب والوراثة لمدة سنتين ومن بعدها انضمت الى مركز الخالدي في وحدة الاخصاب والوراثة وأطفال الانابيب لسبع سنوات , مما أثرى لديها كيفية التعامل مع مثل هذه الحالات الحساسة من الناحية النفسية والجسدية واستخدام أحدث الطرق لمعالجة حالات العقم وتأخر الانجاب. كما وتقوم بمعالجة مشاكل الجفاف والترهل المهبلي عن طريق استخدام تقنية الليزر الحديثة بعد حصولها على التدريب اللازم في ايطاليا. التحقت بمستشفى لاهي –بوسطن- للتعرف على احدث الوسائل للتعامل مع صحة المراة واهم الفحوص الازمة للوقاية وهي الان تعمل كاستشاري نسائية وتوليد وعقم في مركز الخالدي لاهي لصحة المراة.

للتسجيل

الندوة مجانية و لكن التسجيل ضروري لحضور الندوة

سيصلكم رابط الندوة عبر البريد الإلكتروني عما قريب


أرغب بإستلام النشرة الشهرية عبر البريد الإلكتروني

عن الخالدي

مستشفى ومركز الخالدي الطبي هو أحد أعرق مستشفيات الأردن وأكثرها تطوراًيتميز المستشفى بطاقمه الطبي والجراحي وبعنايته الخاصة بالمرضى، وهو مزود بأحدث أجهزة التشخيص والعلاج بإشراف طاقمٍ مدرّب من الأطباء والممرضات.

يحتوي المستشفى على ١٦٠ سريراً، منها ٢٥ سريراً للعناية المركزة مما يجعله من أكبر وحدات العناية المركزة في القطاع الخاص والمؤهلة لعلاج ومتابعة أصعب الحالات الطبية، بما فيها حالات الجلطة الدماغية الحادة و والأورام وأمراض القلب والكلى وجراحة العيون.