عمليات جراحة القدم بأحدث التقنيات في مستشفى ومركز الخالدي الطبي بالتعاون مع فريق PBS

الرئيسية/الأخبار/عمليات جراحة القدم بأحدث التقنيات في مستشفى ومركز الخالدي الطبي بالتعاون مع فريق PBS

يعاني الكثيرون من مشاكل متعددة في القدم مثل انحراف الإصبع الكبير، النتوءات العظمية في المشط الأول، الاختناقات العصبية، المسامير في أي من أصابع القدم ، بالاضافة الى البروزات العظمية في أصابع القدم.

وهذه المشاكل تعرض المصاب إلى قلة الحركة وعدم إمكانية مزاولة الرياضة أو النشاطات الاعتيادية نظرا للآلام الشديدة المصاحبة لهذه المشاكل عند المشي.

 

 

 

 

 

وقد طور الدكتور أندريه بيانكي منذ العام 1996 طريقة جديدة للتدخل الجراحي المحدود في جراحة القدم بعد إجراء العديد من الأبحاث ، حيث تمكن من تطوير أدوات جراحية جديدة يمكن من خلالها علاج مشاكل القدم المتعددة عن طريق تدخل محدود من خلال ثقوب في السطح الخارجي من القدم، بحيث يتمكن من إصلاح العيوب السابقة بجلسة واحدة.

وتمتاز هذه الطريقة بعدم حدوث نزف دموي أثناء وبعد العملية ، كما أنها تجرى دون الحاجة للتخدير العام، وبألم يكاد يكون معدوما ، حيث يستطيع المريض مغادرة المستشفى بنفس تاريخ الدخول وبعد ساعتين او على الأكثر ثلاث ساعات عائدا لممارسة نشاطه الاعتيادي.

 

 

 

 

 

 

ويعتبر مستشفى ومركز الخالدي الطبي المستشفى الوحيد في الأردن الذي يقوم بإجراء هذه الجراحات حسب طريقة الدكتور أندريه بيانكي رئيس فريق PBS.

ويتكون فريق PBS من الدكتور أندريه بيانكي رئيس الفريق ، والدكتور إسماعيل غزال ممثلا عن الفريق في الأردن ، والدكتور سامر أبو صاع طبيب زائر من PBS ، وبالاضافة الى مجموعة كبيرة من الأطباء المميزين المشاركين في هذا الفريق.

 

 

 

 

 

 

 

وسيتواجد الفريق بشكل دوري لإجراء هذه العمليات في مستشفى ومركز الخالدي الطبي

للاستفسار والحجز يرجى الاتصال على الرقم: 0797531928

2017-11-07T10:08:00+03:00 أكتوبر 9th, 2017|