إتفاقية لاهي

الرئيسية/عن الخالدي/إتفاقية لاهي
إتفاقية لاهي 2017-06-11T15:23:38+00:00

مستشفى ومركز لاهي

تم في حزيران 2014 توقيع اتفاقية تعاون طبي مشترك بين مستشفى ومركز الخالدي الطبي (عمان) ومستشفى ومركز لاهي( بوسطن) وهو المركز الذي تم تصنيفه مؤخرا من افضل مائة مستشفى في الولايات المتحده الامريكيه.

 مستشفى ومركز لاهي هو مؤسسة غير ربحية يديرها مجموعة من الأطباء وتهدف إلى تقديم رعاية طبية متميزة في جميع المجالات والتخصصات إبتداء ًمن الرعاية الصحية الأولية إلى التشخيص والعلاج المتقدم للسرطان وزراعة الكبد والكلى. ويعد مستشفى ومركز لاهي المستشفى المرجعي لمجموعة لاهي الصحية، وهي عبارة عن شبكة من المستشفيات الرائدة والأطباء الأخصائيين والعاملين في قطاع الرعاية الصحية، والذين يقومون بتوفير خدمات طبية متكاملة لأكثر من مليون مريض سنويّاً.

وقد تمت تسمية لاهي مؤخراً كأحد أفضل مائة مستشفى في الولايات المتحدة الأمريكية، و”كأفضل مستشفى” في مجال المسالك البولية و”كمستشفى متميز” في مجالات السرطان والغدد الصماء والأنف والأذن والحنجرة وأمراض الجهاز الهضمي وطب كبار السن والأمراض النسائية وأمراض الكلى والأعصاب وجراحة الأعصاب وجراحة العظام وأمراض الجهاز التنفسي، وذلك حسب “تقرير العالم وأخبار الولايات المتحدة”. كما وقد تم تصنيفه حديثا من بين أفضل 55% من المستشفيات الأمريكية وحصل على إثر ذلك على جائزة المستشفى المتميز في مجال التميّز السريري لعام 2014.

لقد ضمت هذه الشراكه مؤسستين رائدتين في مجال الرعايه الصحيه يجمعهما هدف واحد, الا وهو بناء نظام رعايه صحية متكامل يرتكز على توفيرخدمات طبيه متميزه وعالية الجوده ,بحيث تنعكس هذه الشراكة  على المؤسستين بصورة ايجابيه  لكل شريك في مجتمعه المحلي. كانت اولى ثمرات هذه الشراكه ان اطلق مستشفى ومركز الخالدي الطبي العديد من المبادرات الريادية ومنها:

 خدمات الطب الاتصالي:

يوفر هذا البرنامج لمرضانا الكرام فرصة الحصول على استشارة طبية متقدمة باستخدام تقنيات الطب الاتصالي الحديثة تتم بمشاركة اطباء اختصاص من مستشفى ومركز لاهي الطبي لوضع الخطة العلاجية  المناسبه بالتعاون مع اطباء الاختصاص الاردنيين, كما يوفر امكانية دراسة الفحوصات الشعاعية والتشخيصية المختلفة من قبل اطباء لاهي وكذلك امكانية استكمال العلاج في مستشفى ومركز لاهي الطبي لمن يرغب بذلك.

البرنامج الصحي لرجال الأعمال:

يوفرهذا البرنامج لرجال الاعمال والمدراء المنهمكين في اعمالهم امكانية اجراء مسح طبي شامل يجرى فعليا من قبل اخصائيي مستشفى ومركز لاهي الطبي بحيث يتم اجراء تقييم صحي شامل حسب البرنامج المعتمد دوليا من قبل هذا المركز وخلال يوم واحد.

مركز الخالدي لصحة المرأة وتشخيص أمراض الثدي:

جهز هذا المركز باحدث التقنيات الطبية ليوفر جوا متكاملا من الرعاية الصحية المتخصصة بصحة المراة سواء من الناحية التشخيصية او العلاجية المتقدمة وحسب احدث المعايير الدولية المعتمدة.

مركز الخالدي للتشخيص (أشعة ومختبر):

يوفر هذا المركز للمرضى المقيمين خارج المستشفى امكانية اجراء كافة الفحوصات التشخيصية سواء الشعاعية او المخبرية باستخدام احدث التقنيات العالمية.

للإتصال: +962 6 464 4281 فرعي 777